550 ريال
إن هذه الموسوعة تحتوى على 15 اسطوانة DVD’s وثمانية كتب دراسية تحتوى على شرح وافٍ لأشهر وأحدث برامج تصميم المجسمات ثلاثية الأبعاد وتحريكها بداية من برنامج 3DS Max الذى يستخدم لإنشاء االمجسمات الهندسية بكافة أنواعها وبرنامج V.RAY الذى يعد أفضل البرامج (أو المقابس) التى تضاف إلى برامج التصميم لإضفاء الواقعية على المجسمات وإكسائها بالخامات المختلفة وضبط درجات الإضاءة واللمعان ، مرورًا ببرنامج MAYA الذى يستخدم بكثرة لتصميم الشخصيات وتحريكها ، وصولاً إلى برنامج Cinema 4D الذى يستخدم لأعمال التصميم وإضافة الخدع ، وتحتوى الموسوعة على شرح بالصوت والصورة باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى احتوائها على الأدوات اللازمة للتصميم .
في حال رغبت في
المجموعة كاملة مع الكتب والسديهات يمكن ارسالها لكم الى موقعكم عبر البريد الممتاز
مع اضافة 100 ريال
في حال رغبتكم فقط
في ملفات الفديو يتم ارسال روابط ويمكنكم تحميلها على جهازكم الشخصي
يسعدنا تلقي
اتصالاتكم على 00966509077733
واتس اب
00966582900007
- عض الموضوعات التى يحتويها الكورس :
- الأدوات والأشرطة وضبط واجهة البرنامج
- منافذ الرؤية View Ports
- الحفظ والاستدعاء وضبط خصائص المشروع
- أدوات التنقل والتحكم Navigation Tools
- المهارات الأساسية لضبط خصائص المجسمات
- إنشاء المجسمات الأولية Standard Primitives
- إنشاء المجسمات المتقدمة Extended Primitives
- إنشاء المجسمات المعمارية EAC Extended
- التحديد وعمليات التحويل Select and Transform
- أنظمة الإحداثيات Coordinates Systems
- الارتكاز Snapping وأدوات التقيد
- تطبيق عام إنشاء هيكل لشقة سكنية
- مكتبات المجسمات الجاهزة Blocks Libraries
- تبيت VRAY Next 4.0 داخل البرنامج
- تركيب ومحاذاة وضبط المجسمات Alignment
- رسم الأشكال الثنائية والخطوط Editable Spline
- معدلات الأشكال الثنائية Shapes Modifiers
- المعدلات الأساسية Basic Modifiers
- معدلات إضطراب الأسطح المستوية
- المعدلات المتقدمة Advanced Modifiers
- إنشاء المجسمات المركبة Compound Objects
- المجسمات المركية وأساسيات الـتشكيل Modelling
- طرق تشكيل المجسمات Mesh/Patch/NURBS
- التشكيل باستخدام Editable Poly
- تطبيق عام إنشاء عمارة سكنية
- ضبط إعدادات الإخراج Rendering Setup
- أنظمة الإضاءة وإضافات Arnold
- إضافة الإضاءة القياسية وضبط إعداداتها Standard Lights
- الإضاءة الفوتوميترية وإضافاتها إلى المشاهد الداخلية
- ظلال Advanced Ray Trace والأنواع المختلفة للظلال
- ضبط وإضافة الكاميرات داخل المشهد
- ضبط إعدادات الإخراج التلقائى Active Shade
- إضافة الخامات القياسية Standard Materials
- إضافة الخامات الجاهزة ART & Physical Materials
- إنشاء الشخصيات وإضافة الهياكل العظمية Bones
- الحركة الديناميكية للمفاصل IK
- تحريك الشخصيات وجعلها تتفاعل مع بعضها البعض
ثانيا موسوعة Vray for 3DS Max
- بعض الموضوعات التى يحتويها الكورس :
تنصيب فيراى داخل برنامج 3DS Max والتعرف على أقسامه المختلفة . |
المواد داخل فيراى وخواصها والمميزات الجديدة للمقبس فيراى . |
إعداد واستخدام المواد الأساسية وإعداد مادة الزجاج . |
إعداد واستخدام الإضاءة والتعرف على أنواعها داخل فيراى . |
الانكسار Refraction وانعكاسات فرنسيل Frensel Reflections . |
عزل الإضاءة واضافة مصدر إضاءة كروى Spherical Fill Light . |
أنواع الكاميرات داخل فيراى والتعرف على خواصها المختلفة . |
محاكاة مؤثرات الكاميرا المختلفة والتحكم فى زمن العرض . |
الربط الفوتونى واستخدام أدوات الإخراج داخل فيراى . |
المعالج DMC Sampler ومفهوم تكوين الصورة . |
ضبط معامل الانعكاس ROI وتحسين جودة الصور الناتجة . |
تصميم نظم الإضاءة الداخلية باستخدام برنامج ريلكس . |
تصميم مطبخ متكامل بمايحتويه من دواليب وأحواض . |
إخراج مكتب استقبال وإعداد خامات الكساء المختلفة . |
تصميم منظر داخلى وخارجى لفيلا (مشهد نهارى وليلى) . |
إعداد خامات اللمبات الأرضية وتصميم سجادة ذات وبرة طويلة . |
تصميم برج حديث وإعداد نظم الإضاءة المختلفة . |
إضافة الفرش والأجهزة وإضافة الأبواب والشبابيك . |
تصميم السيراميك ومحاكاة الانعاكسات ودرجات اللمعان . |
تصميم اللاند سكيب وإضافة المساحات الخضراء وأعمدة الإنارة . |
مضاهة إضاءة الشمس ومصادر الإضاءة الليلية . |
تصميم الطرق وتشجيرها وإعداد مواد الرصف . |
ثالثا كورس تعليم مايا
معض الموضوعات التي يحتويها الكورس :
تعرف على واجهة البرنامج وعلى ماتحتويه من أشرطة وأدوات .
تعرف على مراحل العمل بالبرنامج من خلال مشروع تصميم قلعة .
استخدام أداة الكاميرا Camera Tool وأداة التعقب Track Tool .
عرض صفات الكائنات وتعديلها باستخدام محرر الصفات .
استخدام صورة ثنائية الأبعاد كمرجع لإنشاء مجسم .
النحت ورسم الشخصيات باستخدام الشبكة المضلعة .
التصميم باستخدام المنحنيات والأسطح NURBS .
استخدام محرر الرسم والتحريك على مسارات مختلفة .
عرض تتابع الحركة باستخدام نافذة عرض التتابع Hypergraph .
الديناميكا العكسية IK وربط حركة المفاصل .
ربط حركة الهيكل العظمى مع اليد الميكانيكية Model .
تصميم الضوء الاتجاهى والأضواء الكاشفة .
التلوين وإضافة المواد Materials إلى المجسمات المختلفة .
تصميم الظلال والتعامل مع المحرر Hypershade Editor .
الإخراج باستخدام Mental Ray وباستخدام Ray Trace .
استخدام الكاميرات وضبطها وفقًا لنوع الإضاءة المستخدم .
إنشاء الأوعية الثنائية والثلاثية الأبعاد لوضع السوائل داخلها .
تصميم السوائل وتغيير طريقة تصرفها وفقًا للعوامل المحيطة .
تصميم البحار والمحيطات وتغيير المواصفات الخاصة بها .
إنشاء المجسمات فوق سطح البحر والتحريك على الأمواج .
تصميم مؤثرات النار والدخان وتعديلها وفقًا لدرجة الحرارة .
لغة MEL والبرمجة باستخدام التعبيرات .
تعرف على واجهة البرنامج وعلى ماتحتويه من أشرطة وأدوات .
تعرف على مراحل العمل بالبرنامج من خلال مشروع تصميم قلعة .
استخدام أداة الكاميرا Camera Tool وأداة التعقب Track Tool .
عرض صفات الكائنات وتعديلها باستخدام محرر الصفات .
استخدام صورة ثنائية الأبعاد كمرجع لإنشاء مجسم .
النحت ورسم الشخصيات باستخدام الشبكة المضلعة .
التصميم باستخدام المنحنيات والأسطح NURBS .
استخدام محرر الرسم والتحريك على مسارات مختلفة .
عرض تتابع الحركة باستخدام نافذة عرض التتابع Hypergraph .
الديناميكا العكسية IK وربط حركة المفاصل .
ربط حركة الهيكل العظمى مع اليد الميكانيكية Model .
تصميم الضوء الاتجاهى والأضواء الكاشفة .
التلوين وإضافة المواد Materials إلى المجسمات المختلفة .
تصميم الظلال والتعامل مع المحرر Hypershade Editor .
الإخراج باستخدام Mental Ray وباستخدام Ray Trace .
استخدام الكاميرات وضبطها وفقًا لنوع الإضاءة المستخدم .
إنشاء الأوعية الثنائية والثلاثية الأبعاد لوضع السوائل داخلها .
تصميم السوائل وتغيير طريقة تصرفها وفقًا للعوامل المحيطة .
تصميم البحار والمحيطات وتغيير المواصفات الخاصة بها .
إنشاء المجسمات فوق سطح البحر والتحريك على الأمواج .
تصميم مؤثرات النار والدخان وتعديلها وفقًا لدرجة الحرارة .
لغة MEL والبرمجة باستخدام التعبيرات .
رابعا كورس تعليم سينما فور دي Cinema 4D
معض الموضوعات التي يحتويها الكورس :
تعرف على الشريط الزمنى وقسم إدارة المجسمات والعناصر .
رسم المجسمات الأولية والتصميم باستخدام المنحنيات .
رسم قطاعات الصلب Profile ورسم منحنيات بيزير Bezier .
التصميم باستخدام أدوات النربس NURBS .
استخدام الأدوات المختلفة لتصميم النماذج المجسمة Modeling .
تعرف على كيفية إضافة مصادر الإضاءة المختلفة وإضافة الكاميرات .
تعرف على أدوات التعديل المختلفة Deformations Tools .
تعرف على أدوات توليد الجزيئات Particles Tools .
تعرف على تأثير الجاذبية Gravity وتأثير قوى الرياح Wind Force .
المؤثرات الحركية Dynamics والتعامل مع الأجسام الصلبة واللينة .
تطبيق عام لتصميم مسرح وأضواء راقصة .
استخدام الخامات والألوان Materials .
الاسقاط Projection والانعكاس Reflection .
التلوين ثلاثى الأبعاد باستخدام BodyPaint3D .
الإزاحة والشفاقية والتعامل مع قناة ألفا Alpha Channel .
البرمجة باستخدام اكسبرسو Xpresso .
التحكم فى بيانات المستخدم User Data .
المتجهات Vectors والمصفوفات Matrix .
تصميم الرسوم المتحركة Animation .
المحاذاة التلقائية Automatic Alignment والحركات الترددية .
استخدام الاطارات الرئيسية Keyframes .
ضبط الخصائص المختلفة للإخراج Rendering .
إنتاج الرسوم المتحركة وضبط الفواصل الزمنية للعرض .
تعرف على الشريط الزمنى وقسم إدارة المجسمات والعناصر .
رسم المجسمات الأولية والتصميم باستخدام المنحنيات .
رسم قطاعات الصلب Profile ورسم منحنيات بيزير Bezier .
التصميم باستخدام أدوات النربس NURBS .
استخدام الأدوات المختلفة لتصميم النماذج المجسمة Modeling .
تعرف على كيفية إضافة مصادر الإضاءة المختلفة وإضافة الكاميرات .
تعرف على أدوات التعديل المختلفة Deformations Tools .
تعرف على أدوات توليد الجزيئات Particles Tools .
تعرف على تأثير الجاذبية Gravity وتأثير قوى الرياح Wind Force .
المؤثرات الحركية Dynamics والتعامل مع الأجسام الصلبة واللينة .
تطبيق عام لتصميم مسرح وأضواء راقصة .
استخدام الخامات والألوان Materials .
الاسقاط Projection والانعكاس Reflection .
التلوين ثلاثى الأبعاد باستخدام BodyPaint3D .
الإزاحة والشفاقية والتعامل مع قناة ألفا Alpha Channel .
البرمجة باستخدام اكسبرسو Xpresso .
التحكم فى بيانات المستخدم User Data .
المتجهات Vectors والمصفوفات Matrix .
تصميم الرسوم المتحركة Animation .
المحاذاة التلقائية Automatic Alignment والحركات الترددية .
استخدام الاطارات الرئيسية Keyframes .
ضبط الخصائص المختلفة للإخراج Rendering .
إنتاج الرسوم المتحركة وضبط الفواصل الزمنية للعرض .
في حال رغبت في
المجموعة كاملة مع الكتب والسديهات يمكن ارسالها لكم الى موقعكم عبر البريد الممتاز
مع اضافة 100 ريال
في حال رغبتكم فقط
في ملفات الفديو يتم ارسال روابط ويمكنكم تحميلها على جهازكم الشخصي
يسعدنا تلقي
اتصالاتكم على 00966509077733
واتس اب
00966582900007
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق